خلاطات مياه جروهي بالكويت/60001486/خلاط ماء جروهي الكويت

خلاطات مياه جروهي بالكويت/60001486/خلاط ماء جروهي الكويت

خلاطات مياه جروهى بالكويت/ خلاط ماء جروهى الكويت طقع خلاطات المياه جروهي ، يمكنك غسل يديك بطريقة جديدة تمامًا. يكتشف المستشعر حركة يديك عند اقترابهما من الخلاط ثم يقوم بإخراج الماء تلقائيًا. عند انتهاء عملية الغسيل ، يستشعر الجهاز أن يديك قد توقفتا عن الحركة ويوقف تدفق الماء تلقائيًا بعد فترة زمنية محددة. يتم التحكم في هذه التقنية المبتكرة بواسطة مستشعر الأشعة تحت الحمراء ، مما يخلق طريقة أكثر أمانًا وفعالية لغسل يديك ،خلاطات GROHE الأوتوماتيكية سهلة الاستخدام وصحية للغاية. لمس الخلاط بأيدي متسخة يترك الجراثيم عليه ، والتي يمكن مشاركتها مع أشخاص آخرين. العملية التي لم تمسها تمنع حدوث ذلك. 

الاستعمال السّهل لخلاطات المياه العاملة بالأشعّة تحت الحمراء

تعتبر خلاطات المياه الأوتوماتيكية GROHE مريحة للغاية ، ناهيك عن فوائدها الصحية. يمكنك بسهولة ضبط درجة حرارة الماء باستخدام المستشعر ، مما يسهل الحصول على الماء الذي تريده. بمجرد تنشيط المستشعر ، يخرج الماء الساخن بدرجة الحرارة المختارة ،تتميز مستشعرات GROHE بالدقة الفائقة. إنه يستشعر حركات يدك بشكل فعال وينشط تدفق المياه وفقًا لذلك. يكتشف مستشعر الأشعة تحت الحمراء أيضًا حركتك عندما تبتعد عن الخلاط ، ويوقف تدفق المياه تلقائيًا.

خلاطات مياه جروهي بالكويت/خلاط ماء جروهي الكويت

يمكن تركيب خلاطات GROHE المزودة بأجهزة استشعار بسهولة دون أي معرفة مسبقة عن السباكة. يمكنك أيضًا التحكم في إعدادات الخلاط باستخدام جهاز التحكم عن بعد الاختياري أو تطبيق الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي. يمكن ضبط درجة حرارة الماء باستخدام رافعة صغيرة على جانب الخلاط ،نادرا ما تتطلب الخلاطات التي تعمل بالبطارية صيانة. تدوم البطاريات عادة لفترة طويلة جدًا ، تدوم حوالي سبع سنوات عند استخدامها في المتوسط ​​150 مرة في اليوم.

الابتكار والجودة خلاطات المياه الأوتوماتيكية من GROHE

هل تبحث عن خلاط حمام أنيق وعصري؟ لقد غطيت GROHE! تصميمه النحيف مثالي للحمامات الحديثة ، كما أن تقنية الأشعة تحت الحمراء تجعل من السهل تأثيث الحمام بأكمله بنفس الأسلوب. تعد خلاطات الأشعة تحت الحمراء جزءًا من مجموعات GROHE – بما في ذلك العلامات التجارية Bau و Eurosmart و Essence و Cube – حتى تتمكن من الحصول على مجموعة مطابقة دفعة واحدة.

يمكنك الوثوق بمنتجات GROHE بفضل مستشعراتها المبتكرة وجودتها العالية. يتم تصنيع جميع خلاطات المياه المجهزة بأجهزة استشعار GROHE في ألمانيا ، مما يضمن حصولك على ملصق الجودة الشهير “صنع في ألمانيا”. هذه المنتجات متينة وموثوقة وستعمل بشكل جيد في اليوم الأول من التثبيت. وفقًا لذلك ، تقدم GROHE ضمانًا لمدة 5 سنوات على منتجاتها. 

خلاطات المياه المجهّزة بمستشعر

عند استخدام خلاط مياه تقليدي لغسل يديك ، يجب أن تلمسه بيديك – وهذا يمكن أن ينشر الجراثيم والبكتيريا. لا توجد هذه المشكلة في خلاط المياه الأوتوماتيكي لأنه يتم التحكم فيه بواسطة مستشعر الأشعة تحت الحمراء. لذلك ، لن تضطر أبدًا إلى لمسها ، مما يجعل غسل اليدين أكثر نظافة.

تصميم آمن وتنظيف صحّي

حرص فريق GROHE على تصميم خلاط نظيف بدون لمس. تم تحسين مضخة الماء داخل الماكينة لخلط الماء البارد والساخن بشكل مثالي. يتم تقليل المساحات الميتة داخل الجهاز ، مما يقلل من مخاطر تكاثر البكتيريا مثل الليجيونيلا. 

خلاطات مياه جروهي بالكويت/خلاط ماء جروهي الكويت

وفي نهاية المقال نذكركم بما جاء فيه وهو خلاطات مياه جروهي بالكويت/خلاط ماء جروهي الكويت ،الاستعمال السّهل لخلاطات المياه العاملة بالأشعّة تحت الحمراء ،سهولة التجميع والتركيب ،تصميم آمن وتنظيف صحّي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.